النجاح الإخباري - أكد مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله حرص المؤسسة الشرطية على مصلحة وخدمة المواطن الفلسطيني أينما تواجد، منوها إلى أن الشرطة هي العين الساهرة التي تحمي أركان الوطن من خلال ما تقدمه من خدمات على مدار الساعة للمواطن، من مكافحة الجريمة، وإنفاذ القانون على الجميع دون استثناء.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم السبت، مديرية شرطة محافظة الخليل، لمناسبة شهر رمضان الكريم، حيث كان في استقباله مدير شرطة محافظة الخليل العميد محمد تيم، ومدراء المراكز والأقسام والإدارات المختلفة وعدد من الضباط.

ونقل عطا الله تحيات رئيس دولة فلسطين، القائد الأعلى لقوى الأمن محمود عباس، ورئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله لكافة منتسبي شرطة المحافظة، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالضبط والربط العسكري لما يعكسه من صورة إيجابية لدى المواطن عن رجل الأمن ويساهم في بسط سيادة القانون.

ونوه إلى أن توفير الأجواء الآمنة يشجع على بقاء الأفراد والمجتمع متشبثين بأرضهم، وأن العين الساهرة التي تحمى الوطن تعتبر ركيزة أساسية في بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وتابع، فالمستوى المهني العالي والمشهود له دوليا الذي تتمتع به الشرطة أتى نتاج حصاد ما تلقوه من تدريبات ودورات تخصصية مكثفة في جميع المجالات، حيث تم استحداث عدد من الأقسام التخصصية النوعية من وحدة جرائم الكترونية، ووحدة النوع الاجتماعي، والشرطة المجتمعية، والتي أثبتت جميعها على أن الشرطة الفلسطينية عصرية تواكب احتياجات المجتمع وتطوره، وتلبي جميع الخدمات الموكلة على كاهلها في سبيل أن ينعم المواطن بالأمن والأمان.

وأوضح عطا الله، أن الأمن مفهوم تكاملي ما بين المؤسسة الأمنية والمواطن، وان الشراكة تودي نتائجها عن طريق حماية حقوق المواطن ومراعاة حقوق الإنسان وعدم التورية في إنفاذ أحكام القضاء، وذلك يؤدي تلقائيا لظهور قاعدة جماهيرية داعمة لرجال الأمن وتساهم بالحد من انتشار القلاقل والنزاعات .

وفي ختام الزيارة تقدم مدير عام الشرطة بجزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين بشرطة محافظة الخليل، متمنيا لهم التوفيق والسداد في الأعمال الموكلة إليهم.