النجاح الإخباري -  اعتقلت قوَّات الاحتلال، اليوم الأربعاء، مواطنين من مناطق متفرقة من الضفة خلال مداهمات واقتحامات. 

حيث اعتقلت قوة عسكرية من جيش الاحتلال رئيس رابطة علماء فلسطين "مصطفى شاور" بعد اقتحام منزله في مدينة الخليل وتفتيشه، ومصادرة مبالغ مالية وأجهزة خلوية من المنزل.

واقتحمت قوَّات الاحتلال منزل الشهيد "شادي فتحي شعبان ازغير" في المدينة، وأغلقت مدخلًا رئيسًا بالمكعبات الإسمنتية قرب جبل جالس بالمنطقة الجنوبية للمدينة.

اعتقلت قوات الاحتلال كل من: وصلاح زغير (23 عاما)، ويسري هاشم يونس الهشلمون (28 عاما)، وعمر عبد الحي  القيمري (37 عاما)، ورائد عبد العفو محمد العملة (28 عاما) من بلدة بيت اولا غرب الخليل.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت منزل الاسير المحرر نضال القواسمي، وفتشته بشكل دقيق "واستولت على مبلغ 950 شيقل، وألف دينار اردني من زوجته". كما فتشت منزل الأسير عدنان محمد عيد الزرو (38 عاما) "واستولت على مبلغ 2000 شيقل"، وفق المصادر ذاتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب "طارق موسى عبيات" (33 عامًا)، بعد دهم منزله، وتفتيشه في منطقة "واد ابو فريحة" في مدينة بيت ساحور، شرق بيت لحم، واقتحمت منزل الشاب "معاذ حميد" في المدينة لاعتقاله، ولم تجده بالمنزل، واعتقلت والده للضغط عليه لتسليم نفسه.

واقتحمت قرية "كفر نعمة" غرب مدينة رام الله، واعتقلت الأسير المحرر "علاء أبو عادي" والأسير المحرر "رشاد احمد زعرور" واقتادتهما إلى جهة مجهولة.

كما اعتقلت الشاب "علقم عيسى حمايل" (24 عامًا)، بعد دهم منزل ذويه من بلدة بيتا جنوب نابلس.

وفي سياق متصل، داهمت قوات الاحتلال قرية بلعين غرب رام الله، واقتحمت عددًا من منازل المواطنين، إذ حاصرت قوة من جيش الاحتلال منازل الأخوة "عبدالله وراتب وخالد أبو رحمة"، ومنزل "بسمان ياسين"، وفجرت أبوابها واقتحمتها وأجرت عمليات تفتيش داخلها، تخللها الاعتداء على أصحاب هذه المنازل وتخريب وتحطيم محتوياتها واستولت حواسيب وهواتف محمولة وكروت التخزين وبعض الأوراق والمستندات.

وسلمت قوات الاحتلال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين عبدالله أبو رحمة، بلاغًا لمقابلة مسؤول المخابرات الإسرائيلي في المنطقة.

واعتقلت الشاب نبيل الحموز، بعد دهم منزله في المخيم، من مخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة.