النجاح الإخباري - انتخب مساء اليوم  المحامي جواد عبيدات نقيبا للمحامين في دولة فلسطين وذلك خلال انعقاد جلسة أعضاء مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين في مركز القدس ومركز غزة عبر الدائرة المغلقة الإلكترونية "الفيديو كونفرس"، وتم بالإجماع التصويت لصالح المحامي جواد عبيدات من كافة أعضاء مجلس النقابة في المركزين والمكون من 15 عضوا.

وكانت نقابة المحامين في مركز القدس قد دعت أعضائها في السادس من الشهر الجاري للاجتماع من أجل انتخاب لجنة تسيير أعمال لنقابة المحامين في مركز القدس بعد أن قدم 6 من أعضاء مجلس النقابة استقالاتهم خلال الشهر الماضي، وقررت الهيئة العامة في اجتماعها عقد الانتخابات في شهر نيسان المقبل لعام 2018 تزامناً مع عقدها في المحافظات الجنوبية وحسب الأصول القانونية.

من جانبه، قال المستشار صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين الفلسطينيين مركز غزة: نسعد بالدور الكبير الذي قام به أعضاء الهيئة العامة في مركز القدس من خلال اختيار زملاء لنا لعضوية لجنة تسيير الأعمال لنقابة المحامين في مركز القدس، وأردف إن مجلس نقابة المحامين في مركز غزة سوف يعمل مع زملائه في مركز القدس لتوحيد الجهود لمواجهة التحديات والصعوبات على الصعيد المهني والوطني ومن أجل الارتقاء بالمهنة للمستويات التي تليق بها.

وأضاف نائب نقيب المحامين لقد اجمعنا على اختيار ابن محافظة القدس عاصمة دولة فلسطين المحامي جواد عبيدات نقيبا للمحامين الفلسطينيين والذي حصل على أعلى الأصوات في انتخابات نقابة المحامين التي حصلت حسب الأصول، داعين له بالنجاح والتوفيق.

بدورة شكر المحامي جواد عبيدات جميع أعضاء مجلس نقابة المحامين في مركز القدس ومركز غزة على الثقة الكبيرة التي أولها له زملائه بالمجلس ولكافة عموم الهيئة العامة.