النجاح الإخباري - توفي اليوم الإثنين، 3 من المواطنين في الداخل الفلسطيني المحتل؛ بسبب فيروس "كورونا" خلال الـ24 ساعة الماضية.

وذكرت وسائل إعلام محلية، أنّ الموطن زياد أبو عريشة (56 عامًا)، من الفريديس، توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا بعد عدة أسابيع قضاها في المستشفى حيث شهدت حالته الصحيّة تدهورًا في الأيام الماضية. وأشار إلى أنّ وفاة أبو عريشة، جاءت بعد وفاة مسنة من مدينة باقة الغربية متأثرةً بإصابتها بالفيروس، والتي رفعت حصيلة وفيات كورونا في باقة إلى (12 حالة وفاة)، منذ الإعلان عن انتشار الفيروس في مارس الماضي. ونبه إلى أنّه تم إدراج الباقة الغربية ضمن البلدات الحمراء، كما أدرجت ضمن قوائم البلدات التي سجل بها أكثر من 10 وفيات، بحسب معطيات لجنة كورونا في الكنيست. بحسب موقع عرب 48.

بدوره، أعلن الطاقم الطبي في مستشفى الجليل الغربي في نهريا، عن وفاة رجل (56 عامًا) من قرية بيت جن متأثرًا بفيروس كورونا المستجد. وأوضح الناطق بلسان المستشفى أن "المريض عانى من أمراض مزمنة، إذ كان يرقد في أحد أقسام كورونا وفي الساعات الأخيرة، طرأ تراجع على حالته ما اضطر الطاقم الطبي لمحاولة إنعاشه بيد أنه جرى إقرار وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته".