رام الله - النجاح الإخباري - أعلنت وزيرة الصحة د. مي الكيلة مساء اليوم الاربعاء عن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا، (2 حلحول، إصابة في مدينة الخليل، إصابة في رام الله)، ما يرفع حصيلة الإصابات في محافظتي الخليل ورام الله والبيرة منذ صباح اليوم إلى 39 إصابة، فيما ارتفعت حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 745.

وكانت قد أعلنت في وقت سابق من اليوم الاربعاء عن تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة الخليل (ترقوميا- بيت كاحل- حلحول- مدينة الخليل)، إضافة إلى إصابة جديدة في رام الله.

وأوضحت الوزيرة أن هذا العدد يرفع عدد الإصابات منذ الصباح إلى 35 إصابة، بينها 33 في محافظة الخليل، وإصابتان في محافظة رام الله والبيرة.

كما أعلنت صباح اليوم الاربعاء عن تسجيل تسجيل ١٧ إصابة جديدة بفيروس كورونا لمخالطي مصابين في مدينة الخليل وتفوح بمحافظة الخليل، وبتسجيل الإصابات السبع عشرة، ترتفع الحصيلة الإجمالية للمصابين بالفيروس في فلسطين إلى 718 مصابا.

وأعلنت وزيرة الصحة أنها تترأس اجتماعاً طارئاً للجنة كورونا، لدراسة مستجدات الوضع الوبائي في فلسطين عقب تسجيل ٣٥ إصابة جديدة منذ صباح اليوم في محافظتي رام الخليل ورام الله والبيرة.