النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم حملة مداهمات في مختلف محافظات الضفة اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، الشاب اكرم ابو سرور 35 عاماً،من بلدة الدوحة غرب بيت لحم، عقب مداهمة منزل ذويه.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدات الخضر وبيت جالا وارطاس.

ومن رام الله والبيرة،  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أربعة شبان.

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أحمد الطريفي من عين يبرود، ومعتصم أبو عليا من المغيّر، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.

ومن قرية بلعين غرب رام الله، أفاد منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين عبد الله أبو رحمة لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين محمود عيسى أبو رحمة ( 23 عاما)، وقصي فلاح أبو رحمة (19 عاما)، عقب دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما.

ومن الخليل اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين اثنين،  واستولت على معدات زراعية، وكسرت أشجار زيتون في قرية بيرين.

وأفادت مصادر أمنية،  بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة دورا جنوب غرب الخليل، الأسير المحرر محمود دمحان الفسفوس، ومن مخيم الفوار جنوبا الشاب يزن عز الدين تيلخ (21 عاما)، بعد تفتيش منزليهما.

وفي السياق، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها.

كما استولت في ساعة متأخرة من ليلة أمس على معدات زراعية في قرية بيرين جنوب غرب بلدة بني نعيم، تعود ملكيتها للمواطن ربحي رباح الرجبي، وكسرت أشجار زيتون في المنطقة.

ومن جنين اعتقلت قوات الاحتلال 12 مواطنا،  بينهم 4 أشقاء.

وذكرت مصادر محلية،  أن قوات الاحتلال اعتقلت ابراهيم عماد العامر من مخيم جنين، والأسيرين المحررين الشقيقين نضال وأيوب يعقوب انفيعات من بلدة يعبد.

فيما اعتقلت تلك القوات من بلدة برطعة 9 شبان، وهم: الشقيقان منير ومحمد ناصر قبها، وبرهان عزات قبها، ومصطفى يحيى، ومحمد عبد النور، ومنتصر فريد، ومحمد ابراهيم، وأيمن توفيق، ويوسف عصام.