النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة مداهمات واعتقالات في مختلف محافظات الضفة اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

بيت لحم

 اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، خمسة مواطنين من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بان قوات الاحتلال اعتقلت: لؤي إبراهيم أبو مفرح (21 عاما)، ومجدي ناجي أبو مفرح (23 عاما ) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، ومجاهد يوسف طقاطقة (16 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، وقصي خالد أبو سالم (24 عاما)، من بلدة الدوحة غربا، وعمر حسن صلاح (34 عاما) من بلدة الخضر جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها .

الخليل

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية،  بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن، حسان زياد عواد من بلدة اذنا غرب الخليل، واقتادته الى جهة غير معلومة.

ومن بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين، خضر محمد ديب الحروب، وحسن يسري الحروب، كما اعتقلتلمواطن حمزة يوسف حمدان من قرية الطبقة ببلدة دورا.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدة بيت كاحل وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها عبد الكريم سلمان العطاونه، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

سلفيت 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مواطنين اثنين من بلدة الزاوية غرب سلفيت.

وأفادت مصادر محلية،  بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حمزة يعقوب رداد، والمواطن وائل محمود بكر شقير بعد أن داهمت منزليهما وعبثت بمحتوياتهما.