النجاح الإخباري - سلم محافظ بيت لحم جبرين البكري، اليوم الأربعاء، كراسي كهربائية متحركة، لأربعة من ذوي الاعاقة، تبرع بها أحد رجال الأعمال من محافظة بيت لحم.

وجرى تسليم الكراسي الكهربائية في مقر مؤسسة يوحنا بولس الثاني بمدينة بيت لحم، بحضور أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" اللواء جبريل الرجوب، ومستشار حراسة الأراضي المقدسة الأب ابراهيم فلتس، ومنسقة لجنة التكافل الاجتماعي نجلاء الحاج، واعضاء جمعية "أمان"، إضافة إلى ممثلين عن تكية مريم العذراء.

وقال المحافظ البكري، إن تسليم الكراسي يأتي استمرارا لجهود المحافظة ولجنة التكافل الاجتماعي من أجل التخفيف من معاناة ابناء شعبنا من ذوي الاعاقة ومساندتهم ودعمهم في مواصلة حياتهم اليومية.

وبين أن الأشخاص الذين جرى تسليمهم الكراسي، هم من الحالات الملحة التي جرى دراسة أوضاعها وتقرر تسليمها الكراسي بناء على الدراسة التي نفذتها لجنة التكافل الاجتماعي.

وشكر المحافظ البكري رجل الاعمال الفلسطيني على تبرعه بهذه الكراسي، مشددا على أهمية التكافل بين ابناء الشعب الواحد، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها.

وأكد أن المحافظة، ولجنة التكافل الاجتماعي، وتكية مريم العذراء، سيواصلون العمل من أجل انجاز ملف تسليم كراسي كهربائية لكل الاشخاص ذوي الاعاقة في بيت لحم، مشددا على أهمية تعاون مختلف القطاعات في تحقيق هذا الحدث.

بدوره، شدد اللواء الرجوب على أهمية العمل الانساني، الذي تقوم به محافظة بيت لحم، مؤكدا أهمية التواصل والتعاون بين مختلف الفئات لتعزيز صمود ونضال شعبنا الفلسطيني.

وقال الرجوب: إن العمل الاجتماعي الذي تقوم به محافظة بيت لحم وعلى رأسها المحافظ البكري وطاقم اللجنة يحمل معاني انسانية ووطنية تعكس قدرة شعبنا على الصمود والنضال في ظل هذه الهجمة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، كما أنها تعكس روح التآخي والمحبة في مدينة مهد السيد المسيح عليه السلام.

الأب فلتس، أشار إلى أهمية التعاون والتآخي الانساني بين ابناء شعبنا في ظل هذه الايام التي نحتفل فيها بالأعياد الميلادية المجدية، مثمنا جهود المحافظة وكافة المؤسسات والافراد في التخفيف من اعباء وهموم ابناء شعبنا، خاصة فئة الاشخاص ذوي الاعاقة.