النجاح الإخباري - أُصيب صباح اليوم، عدد من الشبان بالرصاص المغلف بالمطاط والاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مخيم الدهيشة بمحافظة بيت لحم.

وافاد مصدر امني، بأن شابين اصيبا بالرصاص المغلف بالمطاط خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلية مخيم الدهيشة للاجئين في بيت لحم.

واوضح المصدر ان قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحموا عدة احياء من مخيم الدهيشة صباح اليوم، حيث اندلعت مواجهات عنيفة اطلاق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاط والقنابل المسيلة للدموع باتجاه منازل المواطنين ما تسبب بوقوع العديد من الاصابات بالاختناق والاغماء.

واكد المصدر ان جنود الاحتلال داهموا العديد من منازل المواطنين واعتلوا اسطح المباني، واعتقلوا كلا من الاخوين عمران ومعالي معالي والشاب وائل خليل.

وفي سياق متصل اصيب عدد من طلبة مدرسة ذكور تقوع الثانوية شرق بيت لحم، وهيئتها التدريسية، بالاختناق، جراء اطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات.

وأفاد مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح ا، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص، وقنابل الغاز، والصوت قرب المدرسة، ما أسفر عن حالات اختناق بين صفوف الطلبة، والهيئة التدريسية.

ولا تزال المواجهات مستمرة حسب ما افادت مصادر محلية.