النجاح الإخباري - اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم ، 19 مواطنا من عدة مناطق في الضفة.

وزعم متحدث باسم قوات الاحتلال، بأن غالبية المعتقلين "مطلوبون"لما يسمى بأجهزة الأمن وقد تم نقلهم للتحقيق معهم من قبل ضباط جهاز "الشاباك"، مدعيًا أن عددا كبيرا منهم "نشطاء في حركة حماس".

وذكر أن قوات الجيش صادر أكثر من 40 ألف شيكل، بالإضافة إلى مركبة، بحجة أنها تستخدم من قبل "منظمات إرهابية" لشراء أسلحة.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، فتيين، وشابا.

وأفاد مصدر أمني ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن اسماعيل موسى جبريل (45 عاما) من بلدة تقوع شرقا، بعد دهم منزله، وتفتيشه، بالإضافة إلى دهم منزل الشهيد محمد ابراهيم جبريل، وتفتيشه هو الآخر.

وأضاف المصدر ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين يزن حمزه الكردي (15 عاما)، وعلي محمد الجواريش (17 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما، في مخيم عايده شمالا.

وفي السياق ذاته  اعتقلت قوات الاحتلال  فجر اليوم ، ثلاثة أسرى محررين من مخيم جنين وقرية جلقموس .

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الأسرى المحررين ابراهيم ابو خليف من مخيم جنين، وعبد الباسط عبد اللطيف الحاج، وعبد الرحيم سامي الحاج، من قرية جلقموس شرق جنين، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها .

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، وداهمت عدة منازل في بلدة بيت امر، وذكرت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت عوا واعتقلت الشاب جلال ناجي السويطي بعد مداهمة منزله.

وفي سياق متصل، افاد الناشط الاعلامي محمد عياد عوض ان قوات الاحتلال داهمت منطقتي خلة العين وصافا شمال بيت امر، واقتحمت منزلي ايمن نواف احمد صبارنة ورائد احمد مفلح عادي، وتم تفتيشهما باستخدام الكلاب البوليسية، كما قام جنود الاحتلال باقتحام منزل والد رائد

وفي طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنا من مخيم طولكرم بعد مداهمة منزله.

وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب مؤمن حماد في العشرينات من العمر من منزله في مربعة حنون، في الوقت الذي أطلقت فيه الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية بكثافة، داخل المخيم.