نابلس - النجاح الإخباري - يصادف يوم غدٍ الاربعاء الذكرى السابعة عشر لانطلاق إذاعة صوت النجاح، التي انطلقت من نابلس عبر كل الوطن، في تموز (2003) لتنقل الحدث بمصداقية ولتشكل نموذجاً ناجحاً للإعلام الفلسطيني الهادف، رسالته وطنية، ومحتوى يراعي كل الفئات والأجيال، لتنشر رسالتها ورؤيتها.

وتقدم اذاعة صوت النجاح برامج متنوعة لتناسب أذواق المستمعين، وتقدم لهم التسلية والفائدة معاً.

حيث تقدم برامج للمرأة والأسرى وجامعة النجاح الوطنية كما وتحرص من خلال اثيرها على تتبع هموم المواطنين ومشاكلهم وحلها.

وتستعد اذاعة صوت النجاح لإطلاق دورتها البرامجية الجديدة، والتي حرصت من خلالها على تقديم كل ما مهو مميز للمستمعين، ونبدأ ببرنامج "قصة نجاح"، الذي يتناول قصص نجاح لطلبة من خريجي جامعة النجاح الوطنية.

وفي برنامج "كواليس النجاح" نسلط الضوء على ميزات جامعة النجاح الوطنية بأذرعها المختلفة.

ونسلط الضوء على عالم التجميل الجديد الذي يهواه الناس من مختلف الفئات والمراحل العمرية من خلال برنامج "برنامج نيو لوك" ويبحث البرنامج في عالم الجمال الحديث و يتحدث في طياته عن الايجابيات و السلبيات في علم الجمال الحديث.

وفي برنامج "عجقة ستات" نتحدث فيه عن المرأة العاملة بمختلف التحديات المجتمعية التي تواجهها وكيفية التأقلم والنجاح .

وفي برنامج "الزهرة والمريخ" تسليط الضوء على الاختلافات في طرق التفكير و التعامل في الحياه بين المرأة والرجل، و هل هذا الاختلاف يخلق حياة جميلة ام سيئة للطرفين.

وفي برنامج "كود" برنامج حواري يهتم بأمن المعلومات واحدث التكنولوجيا بالعالم من خلال النقاش مع ضيوف من ذوي الاختصاص.

وسنطل عليكم من جديد من خلال برنامج "الترويحة" وهو برنامج ترفيهي يهدف الى اخراج الناس من حالة الملل والاحباط والروتين والتعب اليومي خلال طريق خروجهم من الدوام وعودتهم الى المنزل.

كما وسيستمر "برنامج الاسرى" والذي يتم استقبال اتصالات أهالي الأسرى ورسائلهم من خلاله، حيث  نعرض بكل حلقة رسائل اهالي الاسرى الصوتية عبر الواتس اب.

"صباحك يا بلد" مجلة الصباح المنوعة تستمر معكم بحلة تفاعلية جديدة.

وفي برنامج "صباح فلسطين" نستمر معكم في وجبة صباحية من الاخبار والمتابعات، لاهم القضايا والاخبار التي تهم المواطن.

 وفي برنامج "معالي المواطن"، نكون معكم في صلة الوصل بين المسؤول والمواطن، لمتابعة مشاكله وهمومه، ومحاولة ايجاد حلول لها.

من جهته اكد مدير اذاعة صوت النجاح التابعة لمركز الاعلام محمود رزق، انه وحرصاً على تقديم المعلومة للمستمعين وإيصال صوت النجاح لهم أينما كانوا،  تم تحديث جودة الصوت من خلال أجهزة متطورة، اضافةً لتوسيع  نطاق البث ليصل محافظات الوطن كافة.

وتابع:" إضافةً إلى تجديد جذري على الشكل العام للإذاعة، لتطل عليكم بحلة جديدة، ولتشاهدوا برامجها بالصوت والصورة".

ولأن السوشال ميديا تشكل جزءا كبيراً من حياة كل مواطن، واكبت اذاعة صوت النجاح هذا التطور من خلال صفحاتها على المنصات كافة، لتكون على تواصل مباشر مع المواطن.