نابلس - النجاح الإخباري - شاركت جامعة النجاح الوطنية في المؤتمر العام للجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين والذي عقد في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومثل الجامعة وفلسطين، الطالب بلال زيدان من قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في المؤتمر العام للجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين والذي عقد في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وهدف المؤتمر إلى التعريف بالتقنيات الحديثة المستخدمة في الهندسة المدنية، متضمنًا عدّة محاور من أهمها: اجتماع أعضاء الجمعية من مختلف أنحاء العالم بمسؤولي الجمعية الأم، والمشاركة بورش عمل في مختلف المجالات العلمية والعملية باشراف مهندسين وأساتذة مختصين من مختلف أنحاء العالم.
كما تمَّ عرض الرؤية العالمية للجمعية الأم للمستقبل، وهو عبارة عن تصور وضعته الجمعية المذكورة لأعوام 2030 - 2040 - 2050 للبنية التحتية العالمية مستقبلاً.
وشارك في أعمال المؤتمر أعضاء وممثلون عن الفروع الطلابية للجمعية واساتذة ومهندسون مدنيون من مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى مسؤولي الجمعية الأم.
وحظي الطالب بلال زيدان، رئيس الفرع الطلابي للجمعية في الجامعة في هيئتها السابقة، بفرصة اللقاء مع رؤساء ومسؤولي الجمعية الأم، ونقل لهم التجربة الناجحة لفرع جامعة النجاح الوطنية منذ تأسيسه، مؤكداً على أنَّ فرع جامعة النجاح يسعى دائماً لتطوير مهارات وخبرات الطلبة.
وتعد هذه المشاركة الأولى للفرع الطلابي للجمعية الأمريكية في جامعة النجاح الوطنية ولفلسطين في هذا المؤتمر العالمي.