النجاح الإخباري - انطلقت ظهر اليوم الاحد فعاليات مهرجان التسوق الثالث، والذي يعتبر أكبر حدث اقتصادي على مستوى الشمال، وتحتضنه جامعة النجاح الوطنية.

حيث أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د.ماهر النتشة،  على أنَّ الجهود مستمرة ومتواصلة من أجل تحقيق أهداف المهرجان، مؤكِّداً على أنَّ من أهم الأهداف التشبيك مع القطاع الخاص ودعم الاقتصاد الفلسطيني، كما وسيلاحظ المواطن من خلال زيارته للمهرجان التطور الملحوظ فيما يتعلق بجودة المنتجات الوطنية.

وتابع النتشة: "نحن في جامعة النجاح فخورون بما وصلت إليه الجامعة من إنجازات محليَّة وعالمية، إضافةً لرسالتنا بالتعليم وخدمة المجتمع فنحن نعمل بشكل مستمر لمواصلة تحقيق أهدافنا فيما يتعلق بالتنمية المستدامة، وسيتم توقيع اتفاقية مع مؤسسة منيب المصري خاصة بالطلبة المقدسيين، وسيكون هناك تغطية (50%) من رسوم الطلبة المقدسيين الذين يحققون بعض الشروط المطلوبة".

مقابلة أ.د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية خلال حديثه عن مهرجان التسوق الوطني الفلسطيني.

هذا و أكَّد القائمون على المهرجان أنَّ الهدف الأساسي هو دعم المنتج الوطني وتحريك العجلة الاقتصادية في نابلس، كما أنَّ ريع المهرجان سيذهب لصندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح الوطنية.

وسيتخلّل المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والتراث الفلسطيني، إضافةً للعديد من الجوائز والهدايا، كما أنَّ العروضات داخل المهرجان ستكون حقيقية ومميزة، وتشمل شهر رمضان والأعياد، وكلّ ما تحتاجه العائلة الفلسطينية.

يذكر أنَّ مهرجان التسوق الثالث برعاية الرئيس  محمود عباس "أبو مازن" في جامعة النجاح الوطنية- الحرم الجديد، وتستمر فعالياته حتى يوم الخميس التاسع عشر من الشهر الجاري.