نابلس - النجاح الإخباري - اختتم قسم التربية الرياضية في جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، يوم الأحد الموافق (20/12/2018)، دورتي التحكيم والتدريب في الكرة الطائرة لطلبة القسم في حفل أُقيم في قاعة مؤتمرات مكتبة الحرم الجامعي الجديد.
وحضر حفل التكريم الأستاذ رافي عصفور من الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة والأستاذ الدكتور عماد عبد الحق، والأستاذ سليمان العمد منسق الدورة، حيث تمَّ تكريم الطلبة المشاركين في الدورتين بشهادات معتمدة من الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة.

وتحدّث الأستاذ سليمان العمد عن أهمية الدورات التأهيلية في صقل شخصية الطالب العلمية والمهنية.

وبدوره رحب الأستاذ الدكتور عبد الحق بالحضور وشكر الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة والأستاذ رافي عصفور على جهوده المبذولة والواضحة، مبدياً الاستعداد للتعاون مع كافة الاتحادات المنطوية تحت مظلة اللجنة الأولمبية الفلسطينية، شاكراً في الوقت ذاته الأستاذ سليمان العمد على جهوده في عقد الدورات وومتابعتها وتنسيق الأنشطة في المجتمع الفلسطيني، ومتمنياً له دوام التقدم وخاصة أنه سيلتحق في برنامج الدكتوراه في إسبانيا بعد أيام قليلة.

وفي كلمته شكر الأستاذ رافي عصفور جامعة النجاح على الاهتمام بعقد الدورات والتعاون المستمر، منوهاً إلى أنَّ جامعة النجاح - التي يعتبر أحد خريجيها في مرحلتي البكالوريوس والماجستير- سباقة علميًّا وعمليًّا، وتخرّج طلبة مميزين في ميادين العمل.