النجاح الإخباري - كشفت صحيفة سويدية أن الشرطة أعلنت التعرف على حوالي 20 شخصا مرتبطون بـ 18 جريمة قتل حدثت في مالمو في السنوات الأخيرة وأن هؤلاء الأشخاص أدينوا بـ 180 جريمة ويعرف معظمهم بعضهم البعض.

وذكرت الصحيفة أنه ومن عام 2015 إلى اليوم قُتل 32 شخصًا بالرصاص في 30 عملية منفصلة في مالمو. فالمراجعة الجديدة تحت عنوان “الطريق إلى عالم القتل” تم تحديد 200 شخص من المجرمين في المدينة. معظم المجرمين الـ 200 يعرفون بعضهم البعض بطريقة أو بأخرى. حيث كانوا أصدقاء طفولة ، وكانوا في نفس الفصل في المدرسة ، وعاشوا في نفس المنطقة السكنية
من بين هؤلاء، استعرضت المجلة 20 رجلاً يشتبه في أنهم إما أطلقوا النار أو يخططون أو يساهمون بطريقة وبأخرى في جرائم القتل. كما تم أخذ عوامل أخرى في الاعتبار كحقيقة أنهم وقعوا ضحية وأنهم قد تم تحديدهم في المهام الاستطلاعية كلاعبين رئيسيين في عالم مالمو السفلي في السنوات الأخيرة.

من يناير 2015 حتى سبتمبر 2018 ، تم ربط ما لا يقل عن 18 جريمة قتل مع هؤلاء الرجال العشرين. وقد أدينوا معًا بجرائم 180. كانت الجرائم هي كل شيء من قيادة سيارة دون رخصة قيادة إلى السرقة وجريمة الأسلحة والاعتداء والقتل. وُلد جميع الرجال في التسعينيات.

فيما كشفت محطة SVT News Skåne المحلية في الخريف الماضي أن مدينة مالمو دفعت 70 مليون كرون كمساعدات لإعادة إسكان وتموضع أشخاص لكي تجعل المجرمين يغيرون مسارهم، إضافة إلى إجراءات أخرى، ولكن لم ينجح أي شيء في الحد من الجريمة.