النجاح الإخباري - أكدت مصادر أهلية في جبلة لمراسلون العثور على جثة سيدة عشرينية قرب مول جبلة بعد إقدام مجهول على ارتكاب جريمة قتل بحقها وضربها بأداة حادة على الرأس .

وأوضحت المصادر أن جثة المغدورة جرى العثور عليها من قبل طفلان كانا يلعبان قرب المول التجاري وسط المدنية .


 وبعد اخبار ذويهم ، جرى التوجه إلى مكان الجثة ليتبين أنها تعود لإمرأة في العقد الثالث من العمر مقتوله داخل بناء ما يزال قيد الإنشاء .

وبحسب تلفزيون الخبر ، أكد الطبيب الشرعي حسين مخلوف أن الجثة تعود لسيدة في الخامسة والعشرين من العمر وأنها حامل في الشهر الخامس

وأضاف مخلوف “مضى على حادثة الوفاة ثلاثة أيام وكانت الجثة في طور التعفن وتبدو عليها علامات الانتفاخ بالوجه والصدر واليدين”.

وأوضح مخلوف أنه “تم إجراء صورة شعاعية للجمجمة وتبين وجود كسر بالناحية الصدغية اليسرى ممتداً حتى الحجاج الأيسر، بالإضافة إلى كسر بالضلع الثاني الأيسر”.

وعن سبب الوفاة، بيّن مخلوف أن”الوفاة ناجمة عن نزيف دموي دماغي رضي المنشأ أدى إلى توقف القلب والوفاة”، مؤكداً أن “الضحية تعرضت لضربة على رأسها من الناحية اليسرى بأداة كليلة أدت إلى النزيف”.

من جهتها ، ذكرت صفحات متابعة لأخبار المدنية على الفيسبوك أن الضحية تدعى ” ن.ع .خ ” تولد معرة النعمان في إدلب ، وأن الضحية يعتقد تعرضها لاعتداء جنسي قبل أن يقدم الجاني على ارتكاب جريمة القتل والتخلص منها.

وسبق أن شهدت المدنية حوادث وجرائم قتل مماثلة كان أخرها العثور على جثة شاب عشريني قرب اوتوستراد جبلة ، قتل بعد اختطافه لعشرين يوم من قبل رجل خمسيني .