النجاح الإخباري - لقي نجار، حتفه إثر طعنات تلقاها على مستوى القلب، وجهها إليه أحد العاملين لديه، في دوار “جان” بسيدي البرنوصي، في الدار البيضاء.

سبب الجريمة، حسب مصدر أمني، نتج عن خلاف وقع بين الطرفين، لتتطور الأمور، حيث عمد الشاب البالغ من العمر 22 سنة، إلى طعن معلمه البالغ من العمر 44 سنة، وسقط جثة هامدة.

وتمكنت المصالح الأمنية، قبل قليل، من إيقاف الشاب المتورط في جريمة القتل، وذلك بعد عودته لمكان الجريمة لمعرفة مصير الضحية.

المصالح الأمنية فتحت تحقيقا للكشف عن ظروف وملابسات النازلة، في حين تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى المنصور.
 
 
كانت هذه تفاصيل خبر جريمة أخرى..طعنة تنهي حياة نجار على يد عامل لديه بالبيضاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.