النجاح الإخباري - قالت مصادر أمنية  مصرية أنها ألقت القبض على 9 متهمين وسيدة في واقعة سطو مسلح على محل لبيع المجوهرات حيث قام رجال الشرطة بإعادة جزء من المسروقات بعد استهداف أماكن إخفائها لدى عدد من أقارب المنفذين للحادث، مؤكدا أن فحص كاميرات المراقبة بخط سير هروب الجناة عقب ارتكاب الحادث كان مفتاح حل الجريمة اللغز.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى السابعة والربع مساء الجمعة منتصف الشهر الجاري، حيث سمع قاطنو شارع الجيش، البوابة الرابعة، بالمنطقة التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم، صوت طلقات نارية، وأسرعوا لاكتشاف مصدرها، إذ شاهدوا 4 أشخاص ملثمين داخل محل مجوهرات "الطويل"، بينما يظهر أحد الأشخاص على الأرض يصرخ متألما، غادر بعدها الجناة مستقلين سيارة.

مقطع فيديو مدته لا تتجاوز الـ90 ثانية لكاميرات المراقبة كشف ما دار داخل المحل، وتبين أن 3 مسلحين ملثمين اقتحموا المحل، وحاول أحد العاملين التصدي لهم ليتلقى طلقة بالبطن، بينما استولى الباقون على محتويات المحل داخل جوال.

وشهدت المنطقة انتشارا ملحوظا لقوات الشرطة (نظام - بحث)، وتشديد الخدمات بمداخل ومخارج المنطقة، والعمل على تتبع خط سير الجناة من خلال كاميرات المراقبة.