نابلس - النجاح الإخباري - حاولت فتاة اسكتلندية أن تنفصل عن حبيبها لكن ردة فعله على طلبها كانت أشبه بـ"الكابوس" وكادت أن تقتلها.

وقالت الفتاة اما هيئة المحكمة: "جعلني أنبح كالكلب وأجبرني على أكل رموشي وشعر حاجبي" كجزء من التفاصيل التى روتها الأسكتلندية "دانييل دودز" حول العقاب الذي نالته على يد حبيبها السابق "جاري ماكنيل" (32 عاما) عندما قررت أن تنفصل عنه، لكنها لم تتوقع ردة فعله التى وصفتها بـ"المرعبة والعنيفة"، بحسب مجلة "People" الأمريكية.

تروي "دانييل" وهى تبكي أمام المحكمة، أحداث "ليلتها المرعبة" في نوفمبر 2018  الماضي، داخل شقتها في مقاطعة "رينفروشاير" بإسكتلندا، عندما سدد لها حبيبها السابق "جارى" عدد من اللكمات قبل أن يجذبها من شعرها من حجرة النوم إلى المطبخ ويقوم بتقطيع شعرها بواسطة سكين حاد فتقول وفقا لـ"People": "طلب مني أن أمشي كالكلب وأنبح ثم بدأ يقطع شعري وهو يؤكد أننى أريد تصفيفة شعر جديدة، ثم بدأ بتقطيع رموش عيني وحاجبي ويدفع بهم إلى فمي لأكلهما.. كنت أظن أنه سيقتلنى لكنني بقيت على قيد الحياة لكي أصف بشاعة فعلته".

الأحداث السابقة التى روتها الشابة الاسكتلندية، كانت بداية العذاب الذي استمر ليلة كاملة حتى استيقظت في صباح اليوم التالي وتمكنت "دانييل" من سرقة هاتفها اثناء نوم "جاري" وأخبرت أحد اصدقائها بفعلته "الشنيعة" قبل أن تهرب وتتصل بالشرطة لإلقاء القبض عليه.

"دانييل" أكدت أيضا لهيئة المحكمة أن حبيبها السابق حاول كتم أنفاسها بـ"بطانية" كما حاول خنقها أكثر من مرة بيديه وأضافت: "لأكثر من 45 دقيقة كان يجلس فوقي ويسألني اسئلة غريبة وعندما أعجز عن الإجابة يصفعني على وجهى بقوة، وقتها تمنيت الموت وأنا أتوسل له أن يتركني لكنه كان عنيفا.. لقد تحول إلى وحش"، بحسب المجلة الأمريكية.