نابلس - النجاح الإخباري - أكد الناطق باسم حركة فتح إياد نصر استمرار مجابهة السياسة الاسرائيلية المارقة والمتعدية على كل القوانين الدولية والتي تفرض التوتر على المنطقة.

وقال فيحديث لـ"فضائية النجاح":  "إسرائيل" دولة تنمو على الحروب والدمار وتحاول اليوم فرض مخططات الضم على أرضنا ونحن متوحدون خلف كلمة واحدة وموقف واحد  خلف السيد الرئيس محمود عباس، تحت مظلة البيت الفلسطيني".

وأكد أن قرارات الضم على المستوى العالمي مرفوضة وفق القانون الدولي نوه لقرار اسرائيلي سابق عام 1980 بضم القدس الشرقية وباءت بالفشل، وهذا مصير محاولاتها الحالية.

وأوضح نصر أن السياسة الأمريكية لغت عنها صفة الوسيط النزيه برزمة قرارات صهيونية بحتة، مؤكدًا موقف القيادة الفلسطينية المطالب للسلام العادل والشامل للحق الفلسطيني دون انتقاص فأي موقف منافٍ للاتفاقات السابقة لن يمر"لن نقبل بأقل من دولة فلسطينية في حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس".

وحول الموقف الداخلي الفلسطيني وقدرته على مواجهة المخططات الإسرائيلية قال إن الوحدة هي السبيل الوحيد داعيا جميع الفصائل الفلسطينية للالتفاف والاتحاد كوسيلة وحدة لمواجهة الاحتلال في ظل الأزمات الشرسة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.