النجاح الإخباري - أمازون تطلق النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني Amazon.sa

أطلقت شركة أمازون بشكل رسمي النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني Amazon.sa، وبذلك تعزز أمازون تواجدها في المنطقة العربية والعالم مع دخول أحد أكبر الأسواق العالمية متمثلًا في سوق المملكة العربية السعودية.

وقال رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ونحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية متطلبات عملائنا وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية. ومن خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين، سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في المملكة العربية السعودية، عبر توسيع فئات المنتجات وضمان تقديم أفضل الأسعار وخدمة التوصيل السريع وتجربة تسوق مريحة وموثوقة”.

وسيتمكن الناس في السعودية من التسوق عبر المتجر الإلكتروني أو التطبيق باللغة العربية كذلك، وسيتمكنون من الوصول إلى ملايين المنتجات. وسيستفيدون من خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي، بجانب خيار خدمة التوصيل في نفس اليوم مقابل رسم إضافي في بعض المناطق في السعودية. وستتيح الشركة كذلك إمكانية تتبع الشحنات وعمليات توصيل بمنتهى الدقة.

و سيتيح إطلاق النسخة السعودية للجمهور في المملكة فرصة ذهبية للحصول على ملايين المنتجات أسهل من أي وقت مضى وبأسعار تنافسية مثلما الحال مع متاجر الشركة في البلدان الأخرى.