النجاح الإخباري - بمعداتهم البسيطة وملابسهم الواقية بدأت رحلة غمار عمل جديدة لهذا الفريق بأخذ مقاسات هذا العقار تمهيدا لتصويره عبر تقنية التصوير البانورامي التي تعد تجربة جديدة على مستوى قطاع غزة.

وقال خالد الخالدي المختص في التصوير البانورامي:"نحن نقوم بتصوير العقار تصوير بانوراما حيث نقوم بتحديد جميع الزوايا التي تمكن الجمهور من رؤية جميع التفاصيل واعطاءهم صورة جيدة".

وعبر برنامج مختص في الجوال يتحكم في هذه الكاميرا لما تحمله من مميزات تصور كافة جوانب العقار من كل الاتجاهات، وبعد تصوير هذا العقار يتم الآن تسويقه عبر تطبيق إلكتروني ابتكره هؤلاء الشباب، ليتجاوزوا كل معيقات أزمة كورونا بغزة.

ومن داخل هذه الغرفة يتم ترجمة ما تم تصويره عبر تجميع أكبر عدد ممكن من الصور لتوظيفها في البانوراما الذي يهدف لتوفير المسكن عن بعد للزبائن وأصحاب العقارات.

وقال محمد أبو سعدة منسق مشروع بانوراما عقار:" بسبب جائحة كورونا والحجر المنزلي وحظر الخروج من المنازل اتجه المواطنون إلى الخدمات الإلكترونية ونحن من ضمن الخدمات الإلكترونية حيث لاحظنا قيام الناس بالاتصال علينا والاستفسار عن الخدمة وقيام بعض تجار العقار أيضا من التواصل لبناء شراكة معنا".

ويطمح أصحاب هذه الفكرة أن يطوروا  تطبيقهم الاليكتروني العقاري ليتجاوزوا به كافة حدود غزة المحاصرة.