النجاح الإخباري - يوتيوبر سورية، هيلا غزال، 25 سنة، مقيمه في الامارات العربية

حديثنا عن هيلا اليوم رح يكون عن كونها يوتيوبر معتزل من ثلاث سنوات بعد ما حققت انجازات كبيرة جدا وبفترة قصيرة.

تعتبر هيلا من الأشخاص الي اشتغلوا على حالهم كتير منيح لحتى يوصلوا لأهدافهم.. فمتل هيلا كانت بتعاني بصغرها من مشكلة الخجل والإنطوائية بس قدرت تتغلب على هالشعور وتصير مدونة وناشطة على شبكة الإنترنت ومعروفة في مجال منشئي المحتوى على يوتيوب في الوطن العربي وشمال أفريقيا باسم الشهرة (هيلا تي).

بحياتها الدراسية حصلت على درجة البكالوريوس في التجارة والتسويق من الجامعة الأمريكية في دبي.. لجانب حصولها على شهادة في نظام آي نيوز الإخباري في مجال الصحافة وقراءة الأخبار وإعداد البرامج.

أطلقت صفحتها على يوتيوب بعام الـ 2013 وهي قناة ترفيهية، اجتماعية، فنية، بتتضمن مواضيع كتيرة منها عروض الأزياء وتنسيق الملابس، والحديث عن مستحضرات التجميل، وعمل بعض الأكلات الخفيفة بالإضافة لتمثيل.

بعام 2016 وقع الاختيار على هيلا كناشطة سورية على الانترنت لتكون سفيرة برنامج التغيير وهي حملة تعاونية مشتركة بين شركة يوتيوب ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والمساواة بين الجنسين.

ظهرت هيلا في 13 مجلة عربية وعالمية، وكان الها 10 لقاءات تلفزيونية عربية فعالة حول تجربتها وانطلاقها في صناعة المحتوى وتحقيق النجاحات يلي من ضمنها اطلاقها لـعلامة تجارية خاصة فيها باسم (هيلا كوتور للأزياء).. وتمكنت حتى عام الـ 2017 من افتتاح محلين لتسويقها في دبي.

بتاريخ 6 أغسطس 2017 اطلقت هيلا عبر قناتها على يوتيوب الفيديو الأخير وشكرت فيه كل الناس يلي دعموها وقدرو يستمروا معها لتحقق كل نجاحاتها من خلال متابعاتهم المستمرة ووجهت بعض النصائح للفتيات لحتى يتمكنوا من الانطلاق لأهدافهم وحكت انه صار وقت تتفرغ لمشاريعها وتعطيها الوقت الكافي.

ومع آخر فيديو نشرته كان وصل عدد المتابعين لصفحتها 7,6 مليون متابع اما المشاهدات العامة فوصلت لـ مليار و220 مليون مشاهدة.