تغريد العمور - النجاح الإخباري - هنا الاستعداد لتسجيل افتتاحية حلقات برنامج "تعى اقل" /ذو المحتوى الرقمي الذي يسعى للإضاءة بتعمق على قضايا واهتمامات الشباب الفلسطيني بقالب وأسلوب يعزز من الوعي ويجذب الإنتباه نحو محتوى موثوق مدعم بالمعلومة.

قال عبدالله شرشرة مقدم برنامج "تعى أقلك": الحلول والقضايا التي نقوم بعكسها في هذه الفيديوهات تكون خارجة عن المألوف،نحن نهدف من خلال هذه الفيديوهات عندما يراها المواطن أن نقوم باثارة وعيه وتجعله يرى القضية من زاوية اخرى لتعزيز الفكر النقدي لديه.

سيستمر هذا الجهد الشبابي للرقي بمستوى مايقدم عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال شبكة goالمحتضنة من قبل منتدى الاجتماعي التنموي.

وعلى مبدأ التنوع في مايقدم من محتوى رقمي تستكمل هنا التجهيزات لتصوير حلقات برنامج منتج من قبل شبكة بال بلسبالاعتماد على عنصري المعلومة والتشويق إلى جانب خفة ظل المقدم في منظور مغاير لبرامج الطهي في رمضان.

وقال خالد أبو سلطان مقدم برنامج"من جوا الثلاجة":جاءتني فكرة أن أقوم بارتداء ملابس الشيف وتقديم معلومات للناس تجهلها ولا تعرفها وخصوصا من خلال جمهور مواقع التواصل الاجتماعي الذي يحب أن يكون المحتوى قصيرا وذو معلومات كثيرة.

هذه المحتوى الرقمي كان له الأبصار من خلال دعم الجهات المنتجة له ولكنه سيبقى مساحة الابداع والتعبير الشبابية من غزة عبر فضاء افتراضي له جمهوره وانتقاءاته.