ديانا زكريا - النجاح الإخباري - بعد ازمة قطع التيار الكهربائي المتكرر في الفترة الماضية وفي ظل انخفاض درجات الحرارة الشديد وشكوى الشارع الفلسطيني، نظمت مؤسسة زمام الشبابية مع شركة توزيع كهرباء الشمال جلسة مسائلات شبابية، لخلق فرصة الحوار المباشر بين المسؤول والشباب..
قال عبد الله حمارشة المدير العام لمؤسسة زمام :في بداية العام تم بناء مشروع تم تسميته مسائلات شبابية وهذا المشروع يهدف إلى كسر الحدود بين المسؤول الفلسطيني والشارع وخاصة فئة الشباب وتحاول بناء جسور بين المسؤول والشباب الفلسطيني بعيدا عن المغالطات على وسائل التواصل الاجتماعي والاشاعات.
تسعى مؤسسة زمام من خلال برنامج المسائلات الشبابية الذي انطلق منذ سنة، الى كسر الفجوة بين الشباب والمؤسسات، من خلال لقاءات مباشرة مع المسؤولين وصناع القرار، وذلك لتطوير قدرات الشباب الحوارية والمعرفية، وتمكينهم في القضايا المجتمعية الجدلية، وايجاد شباب مسؤول قادر على حل المشاكل، من خلال خلق حوار بناء ونقد بناء ايضا

أضاف م. أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال؛كان لقاء مثمر مع الشباب حيث قمنا بتوضيح بعض التساؤلات لديهم حول ماهية دور شركة توزيع الكهرباء من حيث التوزيع والنقل والقدرة لأننا شعرنا بتغييب عن عدم الدراية بدور الشركة وكان لقاءا ايجابيا استطعنا ان نسمع صوت الشارع وان نوصل صوتنا للشارع.

تحرص مؤسسة زمام الشبابية لدعم وتحفيز وتدريب الشباب ومنتسبي الجمعيات والمؤسسات الشبابية على اعداد المبادرات وطرح الافكار وايجاد الحلول في قضايا تهم المجتمع وبرنامج مسائلات شبابية احد البرامج الداعمة لهذه الرؤية.