نابلس - ديانا زكريا - النجاح الإخباري - سنوات من التطوير التقني المستمر لمنتجات اثبتت فاعليتها على النبات، عرضت خلال ورشة تعريفية نظمتها شركة شمال فلسطين للتنمية والاستثمار NPADICO  بالتعاون مع شركة "انترماج" البولندية للمنتجات الحيوية والاسمدة ومنتجات الصحة الحيوانية.

وتقول ايمان ابو الرب، احد افراد العائلة من مؤسسي شركة شمال فلسطين للتنمية والاستثمار العائلية والمؤسسة عام 2000 ، انها شركة تهتم في قطاع البيطرة وحاليا تعمل على فتح خط جديد للمنتجات الزراعية، والاستفادة من خبرات "انترماج".

واهتمت الورشة بتقديم ابحاث وتقنيات جديدة لمنتجات الزراعة كالاسمدة والمكملات الغذائية النباتية وهو الخط الجديد التي تعمل عليه الشركة، اضافة لقطاع المنتجات البيطرية، فقد اثبتت المنتجات نجاحها في اكثر من 30 سوقا في جميع انحاء العالم، في مجال التغذية النباتية المتقدمة وادارة استجابة النبات وممارسات زراعية صديقة للبيئة وتشجع على انتاج الطعام الصحي.

وتضع شركة "انترماج" تركيزا كبيرا على البحوث، وتطوير المنتجات المبتكرة المصصمة للاستخدام في الزراعة وتربية الحيونات، والعمل على تسويقها للاستفادة وتحسين اليات العمل في المزارع الفلسطينية، كهدف رئيس يسعى المنظمون لتحقيقه من خلال الورشة.

واستضافت الشركة في هذا اللقاء، مستشار في شركة "انترماج"، Grzegorz Cieslinski و مدير تطوير التسويق في شركة "انترماج"، Sebastian Zmudzki، لتقديم منتجاتها امام خبراء في مجال الزراعة، لتجربة المنتجات واخذ التغذية الراجعة منهم بعد شهور، وركز عرض الشركة على التكنولوجيا والتي تعني بمنتجاتنا في مختلف المحاصيل، وخاصة الموجهة للسوق الفلسطيني كمحصوب الفواكه والخضار وغيرها وسنقوم بالحديث عن المنتاجات وتطبيقها.