النجاح الإخباري - بعد الإعلان عن فوز جامعة الاستقلال بجائزة مؤسسة الشهيد ياسر عرفات للإنجاز العلمي والأكاديمي لعام 2019 تحتفل الجامعة بهذه الجائزة التي حازت عليها لتميزها في مجال العلوم الأمنية على مستوى العالم العربي، ليضاف للجامعة المزيد من التقدم العلمي في مسيرتها التعليمية.

وقال اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال:" الإنجاز الذي حققته الجامعة رغم الفترة الزمنية البسيطة على تأسيسها، يعطيها قيمة كبيرة من المدلول الوطني.

الجائزة التني تنظمها مؤسسة الشهيد ياسر عرفات تنافس عليها العشرات من الاشخاص والمؤسسات، وأعلنت جامعة الاستقلال التبرع بمبلع الجائزة لمستشفى المطلع ومرضى السرطان بالقدس حرصاً على دعم المؤسسات الحيوية خاصةً المقدسية منها.

وأضاف مدير مستشفى المطلع وليد النمورة": في الآونة الأخيرة لاحظنا التفاف جماهيري كبير من جميع أنحاء الوطن، بالاضافة للقيمة المادية فالجامعة تعتبر من المؤسسات السيادية في الدولة وهذا يؤكد الدور الرسمي تجاه المؤسسات الخاصة.

جامعة الاستقلال وهي الجامعة الوحيدة المختصة بتخريج العسكريين تحاول أن تقدم نموذجا مهما في العلوم الشرطية والامنية حيث اصبحت تخرح مئات الطلبة في برامج دراسية متعددة وتسعى في الفترة المقبلة لفتح أبوابها للطلاب العرب من الدول العربية لالتحاقهم بكليات العلوم الأمنية بالجامعة.