نابلس - النجاح الإخباري - في إطار استئناف بلدية نابلس حملة إزالة التعديات يقول مسؤول التفتيش في البلدية أمجد عيران: نأمل من المواطنين والتجار أن يقوموا بالالتزام وأصحاب البسطات أن يقوموا بالذهاب إلى المجمع المخصص لهم؛ شاكراً تعاون أصحاب المحلات والبسطات على الالتزام وألا يعرض أحد نفسه للمسائلة القانونية وللمحاكم أو للإزالة بالقوة.

ودعا عيران التجار وأصحاب البسطات للذهاب للمجمع وإنجاح المجمع المخصص لهم والمجهز بكل ما يلزم من إنارة ومن حمامات ومن كهرباء ومن أمن للحماية وهذا المجمع يأتي على تقاطع ثلاث شوارع.

ويقول أحد المواطنين:" نشكر هذه الحملة ونتمنى أن تكون مستمرة على الجميع دون استثناء وأن يقوموا بتنظيم الرصيف الذي لا يعتبر ملك لصاحب المحل.

ويضيف صاحب محل أننا لم نكن نستطيع أن نمشي داخل السوق وعندما أريد أن أجلب بضاعة للمحل كنت أضطر أن أقوم بإنزال البضاعة على مدخل السوق ومن ثم نقلها بعربة إلى المحل بسبب البسطات غير القانونية؛ أما الان فتستطيع السيارة الدخول إلى العمق والوصول إلى المحل.

وأضاف مواطن آخر: نأمل من البلدية أن تستمر الحملة وطالما هناك قدرة للبلدية بتنظيم مدينة نابلس فيجب عليها أن تستمر حتى تنظيم كل المدينة.

وفي النهاية يضيف مواطن آخر بأنه مع النظام ومع البلدية في أن تقوم بتنظيم كل ما يتعلق بالأسواق ونتمنى أن يتم تطبيق القانون على الجميع دون تفرقة.