غزة - النجاح الإخباري - وعلى مبدأ تحويل المهمل الى ثمين يبدأ المزارع ايمن ابو محارب رحلته اليومية بالبحث عن الانسب  بين  هذه الاكوام من خشب المشاتيح لنقلهاو تحويلها عبر هذه الماكنة الخاصة الى نشارة خشب

قال أيمن أبو محارب للنجاح " بدأنا العمل في شراء الأخشاب وبتوفيق الله أصبحنا نقوم بعمل نجارة وبيعها لمزارع الدواجن وتحسن الوضع لاحقاً أما في فصل الشتاء يكون الشغل أكبر".

هذه النشارة التي يجمعها ابو محارب داخل هذا الكيس لتباع فيما بعدبمبلغ لا يتجاوز ال3 دولاراتحققت له الصمود على ارضه من خلال مشروعه الصديق للبيئة والقائم على اعادة التدويرليكون ضمن المئة وخمسين مزارعا الذين استفادوا من منح تحسين سبل العيش للمزارعين في المناطق الحدودية و المقدمة من قبل منظمة الصليب الاحمر.

وقال أدهم العكشية المتحدث من قِبل الصليب للنجاح أنه في العام 2018 تم دعم 150 مزارع وأيمن وحسام كانا جزء من هذا المشروع ونجحا في العمل بالإضافة لتوظيف 8 عمال أخرين بنظام اليومية حيث زاد دخل الشابين وزاد دخل من يعمل معهما".

وحقق المشروع لابي محارب ديمومة في الدخل والعيس بكرامة/وتعدد في اوجه الاستخدام والاستفادة لمربي الدواجن والمزارعين في هذه المنطقة الحدودية.