النجاح الإخباري - يحل علينا شهر الخير شهر رمضان المبارك وفضائية النجاح لن تفوت هذه الفرصة لتقدم كل ما هو مفيد وممتع عبر جملة من البرامج الهادفة المتنوعة في شكلها ومضمونها على مدار الشهر الكريم.

وإليكم أبرز البرامج ومواعيد بثها:

إقرا أيضا
"إذاعة النجاح" تطلق دورتها البرامجية لشهر رمضان

 

برنامج سلوكيات صائم + نقتدي لنهتدي: (7:00 حتى أذان المغرب)

برنامج نقتدي لنهتدي

سلوكيات صائم

هو برنامج ديني يسلط الضوء على السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض الصائمين.

مسلسل "الأغراب": (12:30- 1:00) يعاد 7:30- 8:00

المسلسل يتناول محاور عدة، كقصة أبو حمزة الذي يسكن على أطراف القرية بجوار المستوطنة، ويتعرض باستمرار لمضايقة المستوطنين. تبلغ عدد حلقات العمل 31 حلقة، ويشارك فيه 41 ممثلا فلسطينيا واردنيا، وهو من كتابة واخراج بشار النجار.

برنامج "بعد الظهر": (18:00- 19:00) – يعاد 1:00-2:00

وهو برنامج حواري مع شخصيات فلسطينية بارزة، من ساسة ورجال اعمال وفنانين، والبرنامج يغوص في حياتهم الاجتماعية ويتطرق قليلا الى السياسة.

مسلسل "اللهم اني صائم": (16:00- 17:00) يعاد 20:00 – 21:00

 تدور احداث المسلسل حول موظف في بنك يستغل وظيفته في النصب , وتحاول الشرطة الايقاع به , ولكنه ذكي جداً ويعتمد على الخدع , يعيش الموظف مع امه واخته في حارة شعبية وتدور الاحداث في إطار كوميدي، والجدير بالذكر أن المسلسل من إخراج أكرم فريد،  والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان – ماجدة زكي – وفاء صادق – ريم مصطفى – ندى موسى – مي نور الشريف – سليمان عيد – محمد أبو الوفا .

برنامجا السؤال العنيف + الاتجاه المشاكل:  (7:40- 8:00)

وهي برامج اجتماعية بثوب فكاهي، بحيث يطرح في كل مرة قضية شائكة بين طرفين ويعمل على طرح "تُهم" على كل طرف بهدف استفزازه ومعرفة الحقيقة منه.

مسلسل "بدون إخراج": (9:30- 10:00) يعاد 4:30- 5:00

مسلسل كوميدي مكون من 29 حلقة، ناقش القضايا التي تخص المواطن بعفوية وتلقائية تامة، وهو من إخراج وتأليف باسل عطا الله.

مسلسل "الجماعة":  (13:00- 14:00) يعاد 5:00- 6:00

يرصد فيه الكاتب وحيد حامد، تولى المرشد الثاني حسن الهضيبى حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان بجمال عبد الناصر وثورة 1952، وإعدام سيد قطب.

مسلسل "جنان نسوان": (17.05- 18:00).

وهو من تأليف وإخراج فادي غازي، ويتحدث العمل عن زوجين يدخل الشك بينهما وتتزعزع الثقة في حياتهما الزوجية بعدما يصل خبر إلى الزوجة أن زوجها يخونها، فتسعى إلى ملاحقته لتثبت حقيقة الخيانة، وتمر عبر ذلك بمواقف طريفة وأحداث مختلفة عند شعورها بالغيرة، وتتبع زوجها.

"طبق اليوم": (11.05- 12:00)

 برنامج ننقله لكم من قلب "مطبخ فضائية النجاح" اكلات سهلة وسريعة ووصفات طبخ وطرق لعمل الدجاج والسمك واللحوم، واطيب الاكلات للافطار في شهر رمضان.

مسلسل "يوميات ابو احمد": (12:30- 1:00)

وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول قضايا مختلفة يعيشها المجتمع الفلسطيني بكل أطيافه وألوانه، لا سيما أهالي مدينة القدس وضواحي المدينة وبلداتها التي عزل الاحتلال بعضها مع بدء تشييده الجدار العنصري عام 2002 وقبل ذلك عبر الحواجز.  كانت التجربة الأولى الفلسطينية التي تنشغل على دراما مكانها على تخوم مدينة القدس، وجسد الفنانون الفلسطينيون سليم الدبيك ونضال طه وربا صلاح وبقية زملائهم من الفنانين، جميعهم من مدينة نابلس حالة الصراع والمعاناة التي يعيشها المقدسي على وجه الخصوص.مخرج العمل الدرامي ومصوره علاء رضا.

المواطن في رمضان: (17:30- 18:00)

وهو برنامج يسلط الضوء على حياة الناس في رمضان.

برنامج قلب النجاح (12:00-12:30)

برنامج طبي يقدم للصائم العديد من النصائح والاستشارات الطبية والصحية والغذائية من خلال لقاءات مع نخبة من اطباء الوطن واخصائية تغذية للحديث عن المشاكل الصحية التي تواجه الصائم وطرق التعامل معها ومتابعتها من ناحية التغذية وماهي الاطعمة المناسبة لكل حالة، تعده وتقدمه هيا قيسية بالتعاون مع مستشفى النجاح الوطني والعديد من الاطباء من داخل وخارج المستشفى.

يوميا ما عدا الجمعة.

برنامج سؤال عالهوا

آلالاف الدولارات بانتظاركم في مسابقة سؤال على الهوا.. اتصل او ارسل رسالة الان وكن احد المحظوظين.