نابلس - النجاح الإخباري - بحثت الشرطة ومديرية التنمية الاجتماعية اليوم سبل التعاون المشترك للارتقاء بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في نابلس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام، أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها مدير مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس الاستاذ محمد بشارات، وكان في استقبالهما مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي سائد زهران، والمقدم منتصر بني عوده مديرادارة حماية الأسرة والأحداث.

وتم خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا المشتركة بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بعمل إدارة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة، ومديرية التنمية الاجتماعية، والعمل لزيادة التنسيق المشترك في الحالات والقضايا الواردة إلى مديرية الشرطة، خاصة التي تتعلق بقضايا المرأة وقضايا الاطفال والصلاحيات بين الطرفين.

من جهته أكد العقيد حقوقي زهران، على الدور الريادي لمديرية التنمية الاجتماعية في تقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني، لما يمر به مجتمعنا من صعوبات اقتصادية واجتماعية،مشيراً إلى أهمية الشراكة بين الشرطة والمؤسسات والهيئات الشعبية والرسمية فيالمحافظة، في سبيل إيجاد حلول لبعض المشكلات الاجتماعية.

وأشاد بشارات، بالشراكة والعلاقة التكاملية القائمة ما بين الشرطة والتنمية الاجتماعية، وقال إن هدف هذه الشراكة المحافظة على وحدة الأسرة الفلسطينية والمجتمع ككل، مثمناً دور الشرطة في توفير الأمن والأمان للوطن والمواطن، وتطبيق سيادة القانون. والحفاظ على النسيج الاسري.