نابلس - النجاح الإخباري - أكدت عائلة الطفل المغدور مهند نخلة (8 أعوام) من مخيم الجلزون، اليوم الثلاثاء، والذي توفي قبل أسابيع بمغارة في قرية شقبا، أن النيابة توصلت للفاعل، والذي قام باعادة تمثيل الجريمة.

وقال محمد نخلة شقيق الطفل المغدور: منذ الإعلان عن وفاة مهند لم نقل إنه توفي وفاة طبيعية وكانت لدينا شكوك تيقّنا منها في النهاية، وكنا قد استبعدنا وفاته طبيعيا، وفق ما أوردته وكالة "وطن".

 وأضاف نخلة المتواجد حالياً في مقر النيابة العامة في رام الله، أن المعلومات المؤكدة لدينا أن شاباً ذو نزعة شرّانية يبلغ من العمر 15 عاما اعترف بجريمته، وقد قام باصطحاب مهند إلى المغارة ورماه هناك، لافتاً إلى أنّ "هذه نتائج التحقيق الأولي والتفاصيل الأخرى تحتاج إلى وقت للظهور"، خاصة وأن التحقيق مستمر في القضية. وأكدّ نخلة أن القاتل قام بتمثيل الجريمة.

وأوضح أن القاتل توجه إلى شقيقه مهند، وكذب عليه وأخبره أن أمه تريد منه الحضور، وهو أمر غير صحيح،  وسيتم استكمال إجراءات التحقيق لدى النيابة للوصول إلى كافة التفاصيل، والتي سيعلن عنها لاحقاً.

من جانبه قال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات لـوطن إن النيابة العامة تنظر في ملف وفاة الطفل مهند نخلة، مشيراً إلى أن تقرير الطب العدلي يُرسل إلى النيابة العامة وهي من تبني تحقيقاتها بناءً عليه.