رام الله - النجاح الإخباري - قال امين عام حزب الشعب بسام الصالحي، إن لقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان، مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، خنجر ليس في ظهر شعبنا فقط، بل الشعب السوداني ايضا.

واضاف الصالحي في حديث لاذاعة صوت فلسطين الرسمية، اليوم الثلاثاء، أن الموقف الذي اتخذه البرهان يتناقض تمام مع مواقف السودان الداعمة لقضيتنا العادلة.

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، امين عام جبهة النضال الشعبي أحمد مجدلاني، ان لقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني عبد الفتاح البرهان، مع رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يهدف الى احداث اختراق في الموقف العربي الرسمي لمصلحة الاحتلال والتسويق للمشروع التصفوي لقضيتنا.

واكد مجدلاني انه سيتم التوجه الى الاشقاء في الحركة الديموقراطية والوطنية السودانية لتقف وتتخذ الاجراءات اللازمة مواجهة هذه الخطوة.

رفض امين جبهة التحريرالفلسطينية واصل ابو يوسف، لقاء رئيس المجلس الانتقالي في السودان عبد الفتاح البرهان مع رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو .

وطالب ابو يوسف بالتوصل الى آليات عربية لرفض ما قام به البرهان وكل اجراء يسعى الى زعزة الموقف العربي من القضية الفلسطينية واختراقه.