رام الله - النجاح الإخباري - أجرى وزير العمل د. نصري أبو جيش، زيارة تفقدية لمديرية عمل رام الله، اليوم، للاطلاع عن كثب على آلية عمل المديرية، وللتعرف على الاحتياجات والمصاعب والتحديات التي تواجههم في العمل، لدعم دورهم في تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين.

جاء ذلك بحضور، مدير مديرية عمل رام الله وليد البايض، ومدير عام الرقابة الداخلية محمود الريماوي، ومدير عام ديوان الوزير هاني الشنطي، وموظفي المديرية.

وقال أبو جيش أن مديرية عمل رام الله هي واجهة الوزارة في محافظة رام الله، فهناك تواصل مباشر ما بين المواطنين والمديرية والوزارة، مشيدا بكادر المديرية المؤهل، والذي يتمتع بالكفاءة والتفاني والاخلاص في العمل، ومؤكدا استعداد الوزارة على رفد المديرية بطواقم إضافية عند الحاجة.

وأكد أبو جيش أن المديرية تقدم خدمات مباشرة للمواطنين في شتى مجالات قطاع العمل، منوها لأهمية احترام المواطن وتقديم الخدمات له بشكل لائق، لأنه رأسمالنا الوطني، وذلك تمشيا مع قرار الحكومة الواضح والصريح بهذا الشأن.

وأشار أبو جيش إلى أهمية العاملين في قطاع التفتيش في المديرية، لدورهم في الحفاظ على حياة العمال من حوادث وإصابات العمل والتي قد تتسبب بالوفاة، وتوفير ظروف العمل الآمنة لهم، ما يسهم أيضا في حماية المنشأة وصاحب العمل وزيادة الإنتاجية، مؤكدا على ضرورة عدم التهاون مع المخالفين لشروط السلامة والصحة المهنية في منشآت العمل، وكذلك تطبيق قانون العمل الفلسطيني.

بدوره، أكد البايض على أهمية تطوير أداء مديرية عمل رام الله، من أجل تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني، مشيرا إلى أنه خلال الثلاثة أشهر القادمة سيكون للمديرية بصمة واضحة على أرض الواقع، كما سيتم العمل على حل كافة الاشكاليات الفنية واللوجستية في المديرية.