نابلس - النجاح الإخباري -  قالت دائرة الأرصاد الجوية إنّ الجو اليوم الخميس سيكون حارًّا إلى شديد الحرارة، ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الليلة يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبليَّة حارًّا نسبيًّا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة، يستمر الجو حاراً نسبيًّا إلى حار ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم السبت، يكون الجو صيفيًّا عاديًّا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

بداية الأسبوع المقبل يكون الجو صيفيًّا عاديًّا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ودعت الأرصاد المواطنين لتوخي الحذرمن التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة بين الساعة الحادية عشرة والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.