نابلس - النجاح الإخباري -  توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو صيفياً عادياً معتدلا فوق المناطق الجبلية حارًّا نسبيًّا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

 

هذه الليلة يكون الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

يوم الأربعاء يكون الجو صيفيًّا عاديًّا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًّا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

الخميس  يكون الجو صيفيًّا عاديًّا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًّا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

يوم الجمعة يكون الجو صيفيًّا عاديًّا خلال ساعات النهار باردًا نسبيًّا خلال ساعات المساء والليل خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.