النجاح الإخباري - عقدت اليوم الخميس وبتنظيم من نقابة المهندسين، وبالتعاون مع بلدية نابلس ومبادرة رؤى نابلس، جلسة التحكيم الخاصة بمسابقة تصميم ميدان المنضال بسام الشكعة، وذلك لاختيار الفائز بأفضل تصميم يعكس المسيرة النضالية للمناضل الراحل بسام الشكعة.

حيث شارك في المسابقة (16) مكتباً هندسياً من محافظات الوطن كافة، من اجل اختيار افضل تصميم وفق المعايير التي وضعت من قبل اللجنة.

وكان من اهم الشروط في المسابقة، ان تكون فكرة التصميم  مرتبطة بتضحيات ورسالة الراحل بسام الشكعة.

وشملت لجنة التحكيم نخبة من المهندسيين، ورئيس قسم الهندسة في بلدية نابلس، وبإشراف ممثلي كل من نقابة المهندسيين ومبادرة رؤى نابلس.

يذكر ان مبادرة رؤى نابلس تهدف لانشاء ميدان للراحل بسام الشكعة، بالتعاون مع بلدية نابلس،  وسيتم تمويل هذا المشروع بمساهمة رجال أعمال وتجار وأهالي ومؤسسات مدينة نابلس المختلفة.

يشار الى ان مبادرة رؤى نابلس قامت بالعديد من المشاريع، تأكيداً على اهمية  الإنتماء والعطاء وتعزيز التعاون مع المؤسسات في محافظة نابلس، ومن هذه المشاريع سارية العلم وحديقة السارية،  التي سيتم بدء العمل فيها قريبا ، كما وشاركت المؤسسة التي تعمل بشكل تطوعي، في مشروع تحسين الواقع البيئي لمدينة نابلس ومشاريع اخرى لها علاقة بالتراث والرواية الفلسطينية.