وكالات - النجاح الإخباري - خضعت النجمة المصرية نيلي كريم لجلسة تصوير جديدة بالزي البدوي الأردني، أطلق عليها الجمهور عنوان "التاريخ يقابل الجمال"، ولم يعرف متى خضعت نيللي للجلسة علما أنها كانت في دبي مؤخرا، وعادت سريعا إلى مصر لاستكمال تصوير فيلمها الجديد "العميل صفر" مع النجم أكرم حسني، قبل أن تتفرغ للتحضير لمسلسلها الجديد "دهب" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021.

نيللي ظهرت في جلسة التصوير، وهي ترتدي وشاحًا باللون الوردي فوق رأسها، مع فستان باللون البرتقالي بدون أكمام، وعلقت نيللي كريم على الصورة عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: صباح الخير.. عندما كنت في الأردن، مع الإشارة للمصور عادل معتوق.

ومن المقرر أن تبدأ نيللي، منتصف شهر ديسمبر المقبل، تصوير أحداث مسلسلها الجديد "دهب"، المقرر مشاركته ضمن ماراثون دراما رمضان 2021، في تعاون هو الأول مع المخرج هاني خليفة، ولم يعلن حتى الآن عن اسم البطل الذي سيشاركها البطولة، بعد أنباء عن اعتذار ظافر العابدين، وانشغال آسر ياسين ببطولة مسلسل "بدر البدور" مع النجمة روبي.

المخرج هاني خليفة أكد إنه يواصل حاليا وضع اللمسات النهائية لبدء عملية التصوير، ومعاينة أماكن التصوير وترشيح باقي أبطال المسلسل، مضيفا أن اجتماعات مكثفة تجمعه حاليا مع الفنانة نيللي كريم للاستقرار على الخطوط العريضة لانطلاق عملية التصوير.

 

وأشار خليفة إلى أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، معربا عن ثقته في نجاح العمل، خاصة أن نيللي حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية في الدراما الاجتماعية، وآخرها العام الماضي بمسلسل "بـ 100 وش".

 

يذكر أن نيللي كريم أعلنت مؤخرا رغبتها في التركيز في السينما ما دفع البعض لتوقع غيابها عن موسم دراما رمضان 2021، خاصة وأنها تعاقدت بالفعل على بطولة فيلم "العميل صفر"، بجانب انتهائها من فيلم "خط دم"، ومشاركتها في الفيلم الإماراتي "الثلاثاء 12".