وكالات - النجاح الإخباري - كشفت الفنانة ليلى علوي عن طريقتها الخاصة لحفظ ملابسها، مؤكدة أن ظهرت في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، بفستان عمره 25 عاما، وكما حضرت بفستان محروق وقامت بتغطية الجزء المحروق بشعرها وفستان أخر كان مقطوعا وقامت بخياطته سريعا، وظهرت ليلى مع ابنها خالد مؤكدة أنها تغار عليه بشدة ولكنها ستقوم بتدليل زوجته.

ليلى علوي حلت ضيفًة على برنامج "أبلة فاهيتا"، الذي يذاع على شاشة “On E”، وتحدثت عن مشاركتها في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وقالت إن سبب استخدامها لملابسها القديمة التي تعود إلى 25 عامًا، إنها تحافظ عليها بشكل مستمر واضافت: بحط قرنفل في أكياس من القماش وأحطها في شنطة الملابس.
واعترفت ليلى، أنها حضرت مهرجان الجونة بفستان محروق وقامت بتغطية الجزء المحروق بشعرها وفستان أخر كان مقطوعا وقامت بخياطته سريعا والنزول الي المهرجان، وقالت: بتحصل في أحسن العائلات يا جماعة.
 
ووجهت ليلي التهنئة للفنانة بشري بمناسبة خطوبتها قائلة مبروك يا بشري ويارب تبقي حياة حلوة وسعيدة عليكم"، مضيفة أنها أرسلت التهاني للفنانة درة بسبب حفل زواجها.
وضمن فقرت التعريف ليلى علوى للدمية كارو إنها تمارس مهنة التجارة في وقت فراغها، وتتعلم من فيفى عبده التفاؤل، واشارت إلى أن السمك من الأكلات المفضلة بالنسبة لها، وأن آخر معاكسة تعرضت لها كانت ترتدى نضارة وأيس كاب وقيل لها "والله أحلى من ليلى علوى