النجاح الإخباري - افتتحت النجمة اللبنانية مايا دياب أسبوع الموضة العربي في دبي، والذي أُقيم افتراضياً عبر موقع "فيسبوك" بعدما منحها مجلس الأزياء العربي لقب "أيقونة الموضة في العالم العربي".

وأطلّت مايا بفستان مميز من توقيع المصمّم اللبناني جان لويس صبجي، حيث خطفت الأنظار بإطلالتها، وافتتحت الحدث متوجهةً بالشكر الى مجلس الأزياء العربي لمنحها لقب "أيقونة الموضة في العالم العربي"، كما وجّهت رسالة أمل الى جميع المشاركين والمتابعين وتمنّت لهم الاستمرارية والنجاح الدائم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم. بعدها، بدأت سلسلة العروض للمصمّمين المشاركين، وهم أكثر من 25 مصمّم أزياء من جميع أنحاء العالم. وشكرت مايا كل القيّمين على أسبوع الموضة في دبي، وعبّرت عن سعادتها الكبيرة لافتتاح هذا الحدث.

من جهة أخرى، كشفت مايا عن فكرة مميزة تعمل على تنفيذها، وهي افتتاح مأوى للأطفال، وستُشرف بنفسها على آلية العمل فيه وتتولّى الاهتمام بهم.

يُذكر أن مجلس الأزياء العربي هو أكبر مجلس أزياء غير ربحي في العالم، هدفه الرئيس هو الترويج لمصمّمي الأزياء العرب دولياً ونشر ثقافة الموضة في المنطقة لوضع العالم العربي على خريطة الموضة العالمية، وهو يضم الشركات والمواهب العربية في مجالات الأزياء.