النجاح الإخباري - أعلنت الفنانة الكبيرة عايدة كامل، عبر حسابها علي "فيسبوك" إصابتها بوعكة صحية شديدة اضطرت معها إلى دخول المستشفى وطالبت جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء من الوعكة الصحية التي تمر بها، بالرغم من تأكيدها أنها في أتم الصحة والعافية، قائلة: "أنا في طريقي للمستشفى.. محتاجة دعواتكم ويا رب ردني إلى ابني وأسرتي وكل حبايبي".

وتابعت: "يا رب أنت الشافي أعطني الصحة والعافية وردني إلى ابني وأسرتي وكل حبايبي، أنا في أتم صحة وعافية، محتاجة دعائكم، أنا في طريقي للمستشفي، دمتم لي".

وكانت النجمة المصرية قد أكدت مؤخرا أنها تمر بظروف صحية صعبة تعرضت لها بدون أي مقدمات، طالبة ممن يحمل لها ذرة من الحب الدعاء لها.

وكتبت عبر حسابها على فيسبوك: "يا رب ليس لي إلا أنت سبحانك.. رجاء لكل من يحمل لي ذرة من الحب أن يدعوا لي، أمر بظروف صحية صعبة فجأة وبدون أي مقدمات".

وفي سياق منفصل، أحيت الفنانة القديرة مؤخراً ذكرى ميلاد زوجها الفنان الكبير الراحل محمود عزمي، حيث نشرت عبر حسابها على فيسبوك، صورة قديمة التقطت له في أحد استديوهات التصوير، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وكتبت رسالة رثاء لزوجها الراحل، قائلة: "كنا نحتفل بعيد ميلادك واليوم نترحم عليك، ولكنها إرادة الله ولا راد لقضائه، اللهم اغفر لمن عشنا معهم أجمل السنين، اللهم اجمعنا بهم في جنتك.. اللهم آمين"، مضيفة: "أتحدث عن الزوج وأبو ابني د.هشام عزمي المرحوم الفنان محمود عزمي.. رجاء وليس أمر أسألكم الدعاء وقراءة الفاتحة".