النجاح الإخباري - أعيد أخيراً الحديث عن حادثة محاولة سرقة فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان، فادي الهاشم بعد انتشار إعلان لفيلم وثائقي يروي تفاصيل ما حصل تلك الليلة.

وكشف جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي للمرة الأولى في تصريحات لصحيفة "القبس" الكويتية أن الفنانة اللبنانية وزوجها تعرضا لتهديد بالقتل، بعد الحادثة من قبل شخص مقيم في ألمانيا".

ودافع بشراسة عن الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان "الرواية الكاملة"، قائلاُ "انتشرت كثير من الأقاويل بينما التزم فادي الهاشم الصمت، لذلك من حقه أن يظهر ويفند ويسكت كل من تحدث دون وجه حق بأمور غير صحيحة، ويرد أيضا على بعض النقاط".

وطالب جيجي الجميع بعدم الحكم على الفيلم قبل مشاهدته، قائلا: "أتمنى أن تشاهدوا جميعا المقابلة قبل الحكم عليها طوال الفترة الماضية، لم يتحدث فادي، والآن من حقه التوضيح والإجابة على كثير من التساؤلات".

ومن المنتطر أن يعرض الفيلم حصريا عبر منصة شاهد vip، وسيعرض الخميس 16 يوليو (تموز) الجاري، وقد تعرض بعد انتشار الاعلان الترويجي لانتقادات واسعة وأثار عاصفة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقادات واسعة ما بين مؤيد لمحتوى ما عرض، ومهاجم لفكرة استغلال الأمر.