النجاح الإخباري - خرجت الفنانة نادين نسيب نجيم عن صمتها وردت بطريقة غير مباشرة على الهجوم الذي شنته الممثلة اللبنانية باميلا الكيك عليها وعلى ملكات الجمال اللواتي يشاركن في في الأعمال الفنية استناداً إلى شكلهن فقط وليس الموهبة.

ورغم أن نادين لم ترد بشكل مباشر على رأي الكيك في تمثيلها، إلاّ أنها اكتفت في إعادة منشور لإحدى معجباتها عبر موقع "تويتر" وعلقت عليه: "كل يوم منتعلم شي جديد وكل مرة منتنافس مع حالنا.. الفن أولا وأخيرا أخلاق ومهنية عالية قبل الأداء التمثيلي".

وتضمن المنشور دفاعاً صريحاً من شابة كتبت في تغريدة "أعتقد نادين نسيب نجيم تخطت مسألة إذا هي ممثلة أو لا من زمان كتير صرنا بمرحلة الخطوة العالمية ودراسة معايير النجومية المتكاملة بين أداء وإحساس وجمال وذكاء الاختيارات والتنوع والكاريزما ياللي بتفرق بين ممثل/ممثلة وآخر كتير حبيت شوف المسلسل مدبلج الإسباني رائع".

وكانت الكيك جددت هجومها على عدد من الممثلات اللواتي تعتبرهن بأنهن يستغلن جمالهن فقط ولا يمتلكن القدرات الفنية الكافية ومن بينهم مواطنتها نجيم، لافتة إلى أن الاخيرة تمثل ونجحت والجمهور أحب أداءها لكنها ليست ممثلة ولم تقدم أدوار بها استعراض لإمكانيات التمثيل.