النجاح الإخباري - نشرت زوجة الفنان خالد النبوي، منى المغربي عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"‎، منشوراً طلبت فيه من جمهوره الدعاء له، حيث كتبت: "خالد تعبان أوي واتنقل المستشفي أرجوكو تدعولو".

وكانت الإعلامية فريدة الشوباشي قد أثارت قلق جمهور الفنان خالد النبوي، بعد أن كتبت منشوراً مثيراً للجدل حول تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وعبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"‎‏، نشرت فريدة الشوباشي صورة تجمعها بخالد النبوي وعلقت عليها: "والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا".

وأضافت: "زوجته منى المغربي قالت إنه تعب قوي ونقلوه على المستشفى، خالد حبيب الملايين وأنا منهم .. ألف سلامة الابن الحبيب".

من ناحية أخرى أكد مقربون من النجم خالد النبوي أن حالته الصحية مستقرة عقب إجراء عملية قسطرة بالقلب، بعد أن شعر بإجهاد أثناء تواجده في الجيم.

وأكدت مصادر طبية في تصريحات صحافية، إن الحالة الصحية لخالد النبوى مستقرة تماماً، ومن المنتظر أن يعود إلى منزله خلال يوم او اثنين، حيث من المقرر أن يجري عملية قسطرة أخرى خلال ساعات، بعد أن يطمئن الأطباء على انتظام جميع وظائف الجسم.

وكان الأطباء في المستشفى قرروا منع الزيارة عن النبوي بسبب كثافة العدد الذي حضر إلى المستشفى من جمهوره وأصدقائه وزملائه للاطمئنان عليه مما أحدث حالة من الزحام الشديد أمام المستشفى فاضطر الأطباء لإعلان منع الزيارة عنه.

على صعيد آخر، يعرض لخالد النبوي، حاليًا، بدور العرض السينمائية فيلم "يوم وليلة"، الذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.