النجاح الإخباري - كثُرَت الأقاويل والأخبار حول مشاركة النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور في مسلسل «الهيبة» بجزئه الثالث والذي يحمل عنوان «الهيبة- الحصاد»، والذي بدأت تصوير أحداثه إلى جانب النجم تيم حسن وأبطال العمل في موسميه السابقين، وكُثُرٌ بدأوا يتساءلون عن ماهيّة وطبيعة دور «نور» الذي ستقدّمه سيرين ضمن أحداث العمل، وهل ستكون له علاقة بسالفتيها نادين نسيب نجيم ونيكول سابا، أم أنّه سيكون دوراً مستحدثاً.

المنتج صادق الصبّاح أثنى على تميّز الثنائية هذا العام بين حسن وعبدالنور، التي تعود بـ«الهيبة» إلى الدراما العربيّة والمشرقيّة، وسيُشكّل دورها علامةً فارقة هذا العام في الدراما المحلّية. وأنّ الانسجام كبير جدّاً بين الثنائي على بلاتوه التصوير، وكنّا قد نشرنا عبر منصّة الإنستغرام صورةً من أولى مشاهد العمل للثنائي، واللذين ستجمعهما قصة حب ولكن غير روتينيّة.

وفي معلومات خاصة، علمنا أنّ سيرين ستطلّ بـ«لوك» معاصر مميّز، سيُعيدنا إلى إطلالاتها الأنيقة التي اعتمدتها في «روبي» و«لعبة الموت» وحتى «غريبة»، حيث ستُحافظ على خطّ الأناقة والإطلالات الكاجوال... وفيما تتكتّم على تفاصيل الدور، أفادتنا بعض المصادر أنّه وفي الأيام الأولى على إنجاز المخرج سامر البرقاوي مشاهد العمل، استطاعت سيرين أن تخطف انتباه الحاضرين الذين بدأوا بالتصفيق لها عقب أدائها أحد المشاهد الدرامية، وهي بادرة تُبشّر بالخير وتؤكّد أنّ هذا الجزء سيكون مختلفاً تماماً عمّا شهدناه في الموسمين الماضيين.