النجاح الإخباري - يواصل المخرج السوري عامر فهد عمليات تصوير مسلسل "عندما تشيخ الذئاب " المقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل جمال ناجي، في عمل درامي من سيناريو وحوار الكاتب حازم سليمان، وإنتاج شركة I see Media.

ويرصد العمل صراعات وتحولات شريحة واسعة من المجتمع فترة التسعينيات التي شهدت جملة من الاحداث السياسة والاقتصادية التي امتد تأثيرها على الوطن العربي بصورة عامة.

ويقوم المسلسل على قصص مشوقة متشابكة ومتداخلة على ارضية اجتماعية وإنسانية في إحدى الحارات الفقيرة التي نتعرف فيها على نماذج انسانية متنوعة: رجل الدين، اليساري ، الشباب الطموح، العاشقة، الأم، المتمردة، وغيرها من هذه الشخصيات التي تدور مصائرها في حارة شعبية تبدو للوهلة الأولى عادية، لكننا سرعان ما نكتشف هذا الحي كان يوما ما مسرحا لعدد من الاحداث والاسرار المخفية التي حكمت مصير سكانها وقادت كل واحد منهم إلى مصيره. 

العمل يقف عند مفترقات طرق كثيرة بحيث تكون شخصياته في حالة رهان وصراع بين احلامها وبين ما تفرضه الحياة، شخصيات العمل ورغم انها تعيش متفرقة لكنها سرعان ما تتقاطع مع بعضها وتتصارع امامنا وكأن الجميع في لحظة ما يبحثون عن اوهام لا تتحقق بل تأخذهم الى نهايات غير متوقعه ومفاجئة.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم، منهم سلوم حداد، عابد فهد، فادي صبيح، محمد حداقي، أيمن رضا ، سمر سامي ، ميسون أبو أسعد ، مرح جبر ، هيا مرعشلي، حسن عويتي، باسل حيدر، أنس طيارة، علي كريّم، رشا بلال ، سوسن أبو عفار، تولاي هارون، فاتن شاهين، مريم علي، نحسن غازي، هبة زهرة، ناصر وردياني، فرح دبيات، ومهران نعمو.