النجاح الإخباري - شاركت الفنانة سيرين عبد النور متابعيها على تطبيق "انستغرام" غبر خاصية "ستوريز" بمقطع فيديو لها خلال تواجدها في السيارة في الصباح الباكر.

وتظهر سيرين من دون مكياح نهائياً، ولفتت الانظار ببشرتها المشرقة والناعمة كبشرة الاطفال، والخالية من البقع السوداء التي تعاني منها العديد من النجمات خلال رؤيتهن بدون مكياج.

ومن المعروف ان النجمة اللبنانية تهتم دائماً بصحتها وبشرتها، وتحرص على ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية صحية وتناول كمية كبيرة من المياه، اضافة الى استخدام الكريمات والمرطب.

ومن المعروف ان الممثلات تتعرضن للكثير من العوامل المؤذية للبشرة وبشكل اساسي الإضاءة القوية خلال التصوير، والسهر والتعب وقلة النوم والمكياج القوي، لذلك يتعمدن إلى الاهتمام بشكل مفرط ببشرتهن، كما هو الحال مع سيرين التي تحاول دائما النوم ثماني ساعات يومياً لإراحة محيط العين ومنع بروز الهالات السوداء، وكذلك استخدام الكريمات صباحاً ومساءً، مع الواقي من الشمس والتلوث خلال النهار.

ويذكر أن الاستعدادات تجري من أجل بدء تصوير مسلسل "الهيبة3"، والذي ستشارك به سيرين الى جانب النجم السوري تيم حسن وسيعرض في شهر رمضان القادم، وسيحمل الجزء الثالث عنوان "الهيبة الحصاد" ويتولى إخراجه السوري سامر البرقاوي.