النجاح الإخباري - كشفت الفنانة نوال الزغبي سر رفضها التام الانضمام للجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب العربية، رغم أنّها عرفت طريق الشهرة بعدما قدمت موهبتها في برنامج مماثل، مؤكدة أنّ لديها "قائمة ممنوعات" دفعتها لرفض عروض الانضمام أولها أنها تنتمي لمدرسة فنية تهتم بقلة الظهور إعلامياً.

وقالت :"بدأت مشواري الفني في سن صغير من خلال برنامج مواهب، لكني أرفض أن أكون عضو لجنة تحكيم في أحد برامج المسابقات وحين اقترحوا علي، خشيت من التجربة لأني سألتزم كل أسبوع بحلقة أو اثنتين على الهواء وأنا قادمة من مدرسة تهتم بقلة الظهور، عدا عن أني أخاف من فكرة زعل الناس وبكائهم إذا خرجوا من السباق، وحين أرى شخصاً يبكي لأنه لن يكمل طريقه في البرنامج، هذا يؤلمني كثيراً.

كما أكدت نوال أنها تعوض غيابها عن الحضور المباشر مع الجمهور بالتواجد على السوشال ميديا، وقالت: "إنّ عدداً كبيراً من المتابعين يحبها كثيراً لذلك تحاول التواجد معهم، سواء بالرد عليهم أو بإعلامهم بكل جديد يتعلق بها".
 


وأشارت إلى أنها ترفض بصورة قاطعة خوض تجربة التمثيل لأنها لا تمتلك الموهبة، وقالت: "عندما أمثل أشعر أنّ دمي ثقيل. أخشى هذه التجربة لأني لا أملك موهبة التمثيل".