لا يَخفى على أحد مدى أهمية التسويق بالمحتوى ودوره الكبير في زيادة وعي العملاء المحتملين بالعلامة التجارية، وتحويلهم إلى عملاء حقيقيين، ولكن بالرغم من ذلك ...
أثبت عملاقا الإعلام "ديزني" و"نيتفلكس" أنهما من أنجح شركات الإعلام الترفيهي خلال السنوات الماضية، واستطاع كلا منهما في حجز أماكن بقائمة مجلة "فوربس" لأكثر العلامات ...
أرسلت شركة "HMD Global" المالكة للعلامة التجارية نوكيا، دعوات للصحفيين لحضور حدث إطلاقها الهاتف الجديد، في 4 أكتوبر المقبل. وجاء في الدعوة المرسلة أن الشركة ...
اخترع علماء أمريكيون طريقة جديدة لطباعة رموز العلامات التجارية مباشرة على المنتجات الغذائية وتوصل علماء جامعة رايس الأمريكية إلى وضع رسومات من الغرافين على المنتجات ...