النجاح الإخباري -  

 

Tue, 07/25/2017 - 21:58

تصنيف الوظيفة:

مكان الوظيفة:

آخر موعد للتقدم للوظيفة: 

2017-07-31 00:00:00

وصف الوظيفة: 

نطاق ومسؤوليات الوظيفة:

متابعة حركات الدوام اليومية وعمل جميع الادخالات الخاصة بإعداد الرواتب 
متابعة مطالبات التامين الصحي للموظفين .
متابعة إصابات العمل 
متابعة إجراءات التعيين للموظفين الجدد
متابعة إجراءات نهاية الخدمة واعداد المخالصة النهائية .
القيام بجميع أعمال الأرشفة .
الرد على استفسارات الموظفين بخصوص الإجازات و الراتب و اية امور مرتبطة بالموارد البشرية.

الخبرة والمؤهلات الواجب توفرها:

بكالوريوس ادارة اعمال او اي تخصص ذو علاقة.  
يفضل خبره سنتين في الموارد البشرية والشؤون الادارية.
اتقان اللغة الانجليزية والعربية (قراءة، كتابة) 
مهارة في المتابعة والعرض والتقديم
القدرة على العمل ضمن فريق 
معرفة بالقوانين والتعليمات ذات العلاقة مثل قانون العمل الفلسطيني
مهارات استخدام برامج الحاسوب 
المبادرة والثقة بالنفس 
حل المشاكل واتخاذ القرار 

على من تتوفر لديهم الشروط أعلاه ولديهم الرغبة بالانضمام إلى فريقنا إرسال السيرة الذاتية إلى [email protected] او تعبئة طلب توظيف في مقر الشركة (شارع نابلس- البالوع- البيرة) في موعد أقصاه 31/07/2017. سيتم الاتصال بالمرشحين الذين يستوفون الشروط فقط.